رئيسيةرياضة

موعد مباراة الريال وبرشلونة في ودية الأندية 2023 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الريال وبرشلونة في ودية الأندية 2023 ، تبحث جماهير كرة القدم عن عبر محركات الإنترنت، عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة ، حيث ستشهد الولايات المتحدة الأمريكية الليلة كلاسيكو ودي بين البارسا والريال في قمة كروية كبيرة.

وشهدت المنافسات المحلية الإسبانية صراعًا كبيرًا بين الفريقين، حيث استطاع برشلونة تحقيق لقب الدوري الإسباني النسخة الماضية، بينما حقق ريال مدريد بطولة كأس الملك الإسباني، وكان أخر كلاسيكو في صالح ريال مدريد، حيث فاز الملكي بأربع أهداف نظيفة على برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويقدم موقع الأول لمتابعيه فيما يلي موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في ودية الأندية 2023، كذلك ترددات القنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلى تشكيل الفريقين المتوقع.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في ودية الأندية 2023

وعن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في ودية الأندية  ، يستضيف ملعب استاد دالاس كاوبويز بمدينة أرلينجتون بولاية تكساس الأمريكية، كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت الموافق 29 يوليو الجاري في قمة ودية كبيرة، ويعتبر ملعب دالاس كاوبويز من أكبر الملاعب في العالم وتبلغ سعته 80 ألف مشجعًا.

وستنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في تمام الساعة 12:00 ليلًا بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية، قطر، الكويت، لبنان، سوريا، العراق، الأردن، اليمن، البحرين، والساعة 1:00 ليلًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في ودية الأندية 2023

وينشر موقع الاول القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في ودية الأندية 2023، تنقل قناة الكويت الرياضية KTV Sport، وشبكة ESPN الأمريكية، وقناة TV3 الكتالونية، مباراة البارسا والريال اليوم، لذا سنقدم لكم فيما يلي تردد قناة الكويت الرياضية KTV Sport، وقناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 1 الناقلة لعدد من المباريات الودية للأندية الأوروبية.

تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة

يستعرض موقع الاول فيما يلي تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة برشلونة اليوم في ودية الأندية 2023.

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع:  أليخاندرو بالدي – جول كوندي – ماركوس ألونسو – سيرجي روبيرتو.

خط الوسط: جافي – فرينكي دي يونج – إلكاي جوندوجان – أنسو فاتي – عثمان ديمبلي.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

كتب وجيه ابو ذكرى

تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد

حراسة المرمي: لونين.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي – ناتشو – ميليتاو – لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: كامافينجا – توني كروس – جود بيلينجهام – فالفيردي.

الهجوم: إبراهيم دياز – خوسيلو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى